إذا استفدت واعجبك الموقع لا تنسى سوى اعجبنى (Like) وارسل الصفحة لأصدقائك (Send)
المنتدى العام كل ما لا يخص الاقسام الاخرى

رونالدينهو وحاخامات اليهود

رونالدينهو .... وحاخامات اليهود !! كتب : هيثم نبيل رونالدينهو الذي نلقبه بالساحر وكم من مرة أشدنا به هنا على هذه الصفحات وقلنا أنه الساحر والموهوب وأحسن

إضافة رد
قديم   المشاركة رقم: 1
الطيب احسن
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الطيب احسن
 
تاريخ التسجيل: 2006-07-29
الدولة: ALEXANDRIA
العمر: 34
المشاركات: 895
التقييم: 63

الطيب احسن will become famous soon enough

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيب احسن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الطيب احسن


Thumbs down رونالدينهو وحاخامات اليهود


رونالدينهو .... وحاخامات اليهود !!
كتب : هيثم نبيل

رونالدينهو الذي نلقبه بالساحر وكم من مرة أشدنا به هنا على هذه الصفحات وقلنا أنه الساحر والموهوب وأحسن لاعب في العالم وأشياء كثيرة جدا في حق هذا اللاعب البرازيلي الذي يعتبر أحد أهم من لمست أقدامهم كرة القدم .

هذا النجم العالمي تم – اختراقه – من جانب – أنجس خلق الله – فيما يسمى بإسرائيل وتم عمل غسيل مخ له من جانب الإعلام الصهيوني اللعين وخرج علينا – بغباء – ليقول أنه يشعر بالتعاطف مع أطفال إسرائيل في حربهم ضد الإرهاب وأنه يهدي أطفال ما يسمى بإسرائيل بعض الهدايا الصغيرة والتي شيرتات الخاصة به علها تساعدهم في ما يواجهونه من الإرهابيين – اللي هو أحنا يعني – وهذا هو ما فعله الإعلام اليهودي في جميع أنحاء العالم حيث جعل لاعب بحجم رونالدينهو يقول هذا الكلام وتصل له هذه الصورة وهذا ليس خطأ اليهود وإعلامهم بل هو وبلا أي مبالغة خطأ الإعلام العربي المغيب الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة– اذا كان عنده أنفاس من الأساس - وهكذا أصبحنا إرهابيين وأصبح أطفال اليهود مجني عليهم.. فجأة أصبح أطفالنا الذين يذبحون في كل بقاع الأراضي العربية مجرد أجساد تلقى على الأرض دون ثمن – فمن سيدفع الثمن - ؟؟

هكذا جعل الإعلام الغربي – الصهيوني – منا أمام العالم مجموعة من الإرهابيين تقتل وتسفك الدماء وأبناء إسرائيل هم الأبرياء .

لم يشاهد هذا الإعلام الغربي الصهيوني – النجس – أطفال إسرائيل وهم يوقعون على صواريخ – الكلاب الإسرائيلين – قبل أن تضرب في وجه أطفالنا في لبنان ؟؟ والغريب أن إعلامنا العربي أيضا لم يشاهد هذه المشاهد ولم ينشرها عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟

لم يشاهد الإعلام الغربي الصهيوني فتوى حاخامات اليهود التي تقول أن قتل أطفال العرب في جميع بقاع الأرض أمر طبيعي جدا ومطلوب للغاية وهو من أساسيات العقيدة اليهودية ؟؟ والغريب أن إعلامنا العربي لم يسمع بهذه الفتاوي أيضا – الا الأهرام الرياضي التي نشرت هذه الفتوى – وكأننا مغيبين أو أننا نستمتع بأن نكون مغيبين ؟؟؟

لم يشاهد الإعلام الغربي الصهيوني أطفال العرب في لبنان تذبح بغير ذنب الا أنهم عرب .. والعجيب أن الإعلام العربي أيضا اكتفى بالبكاء والعويل على أطفالنا وكأننا في مأتم كبير ولم يقم أحد بفعل أي رد فعل محترم ؟؟؟

صوت إسرائيل العالي يصل الى جميع أنحاء العالم – بالباطل – وصوتنا العالي أيضا يصل الى العالم ولكن – بالهبل والعبط – أسف على هذا التعبير ولكنها حقيقة .. يصل صوتنا الى العالم فقط في هل يصح أن ندعوا للشيعة أم أن الشيعة كفار ؟؟ أليس هذا عبط وهبل ؟؟؟

يبدوا الموضوع بعيدا عن الكرة ولكنه في صلب القضية .. رونالدينهو نجم نجوم العالم وأحسن لاعب في العالم تأثيره ليس مجرد تأثير لاعب كرة ولكنه – أحسن لاعب في العالم – وله ألاف المعجبين في جميع أنحاء العالم فعندما يقول أن أطفال إسرائيل ضحايا سيجد – ملايين – ستقول له نعم أنت على حق أيها الساحر .....

أيها السادة أطفالنا الذين ماتوا ويموتون كل يوم هم أطهر وأغلى كثيرا من أفضل لاعب في العالم وأفضل لدينا من كل العالم .. أما كلاب إسرائيل .. فانتظروا اليوم .. فهو قادم !!!!

رسالة للجميع :

قد تكون الكلمات بعيدة عن كرة القدم ولكن كما قلناها لكم من قبل ونقولها لكم دائما لن تأخذنا الكرة لكي ننسى أنفسنا وننسى واقعنا وننسى أطفالنا التي تموت .. عفوا لن تكون كرة القدم عندنا .. حياة !!!!

v,khg]dki, ,phohlhj hgdi,]

الطيب احسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 2
heroshima
مناضل
 
الصورة الرمزية heroshima
 
تاريخ التسجيل: 2006-07-26
الدولة: Egypt-Mansoura
المشاركات: 461
التقييم: 307

heroshima is a jewel in the roughheroshima is a jewel in the roughheroshima is a jewel in the roughheroshima is a jewel in the rough

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى heroshima إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى heroshima


افتراضي

ٌولكم رأيى في اليهود أنهم ناس متمسكين بعقيدتهم تمسكا شديدا حيث يعملون بالدين في كل صغيرة وكبيرة فعدد المتعصبون دينيا يزيد نسبتهم في صفوف المجتمع اليهودي عن 60% وهذا هو سبب تفوقهم علينا وكما نعلم أن الدين اليهودى دين معترف به كالإسلام ......... وشكرا
ولكن انكسرت تلك العبرية على صخرة المقاومة الباسلة بقيادة قائدها السيد حسن نصر الله وبصمود الشعب اللبناني كالجسد الواحد ولكن ما أحزني فى موقف مصر هو تصريح الرئيس حسنى مبارك بأن مصر علاقتها بالحرب شبه معدومة أي أن مصر تخاذلت تخاذلا لا يصعب تصديقه للأسف

التعديل الأخير تم بواسطة heroshima ; 2006-08-24 الساعة 10:20 PM.
heroshima غير متصل   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيكل سليمان والبقرة الحمراء.. خرافات اليهود لهدم الأقصى؟! عاشق الايمان المنتدى العام 1 2010-03-25 11:31 PM
من يعرف ماهى ميلودى ... و من هم اليهود ؟؟؟ AlSam3r المنتدى السياسى 0 2009-05-12 09:55 AM
من يعرف ماهى ميلودى ... و من هم اليهود ؟؟؟ AlSam3r المنتدى السياسى 0 2009-05-12 09:48 AM
حارق اليهود بنت الشام المنتدى السياسى 6 2009-01-18 07:05 PM
قصة أصحاب السبت في كتب اليهود النادرة omar85 الاعجاز العلمى 4 2008-10-27 01:16 AM

Internal & External Links

الساعة الآن 04:35 PM..

آخر المواضيع

المواضيع الساخنة

أكثر المواضيع مشاهدة