إذا استفدت واعجبك الموقع لا تنسى سوى اعجبنى (Like) وارسل الصفحة لأصدقائك (Send)
المنتدى العام كل ما لا يخص الاقسام الاخرى

كلااااااااب

فى هذا الحى الصامت الحزين ..الذى لا تريد يوما ان تقطن به.. كنت اقطن انا .. كان حينا على الرغم من صمته وحزنه به شيىء اخر يميزه .. انه حى

إضافة رد
قديم   المشاركة رقم: 1
MERAMADA
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MERAMADA
 
تاريخ التسجيل: 2006-07-26
الدولة: meen ely 2alak eny 3ayesh asla
العمر: 29
المشاركات: 714
التقييم: 155

MERAMADA has a spectacular aura aboutMERAMADA has a spectacular aura about

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MERAMADA إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى MERAMADA إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MERAMADA إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MERAMADA


Star كلااااااااب

فى هذا الحى الصامت الحزين ..الذى لا تريد يوما ان تقطن به.. كنت اقطن انا .. كان حينا على الرغم من صمته وحزنه به شيىء اخر يميزه .. انه حى السرقات ..لا تخلو ليلة من لياليه الصامتة من سرقة محل ما.. او شقة .. او ربما هيئة ..

سعيد الحظ هو من لا يلتقى بالسارق .. اما هذا التعس الذى صاحب الارق نومه اذا صادف و اصبح وجها لوجه مع السارق .. فان وجهه هو الوجه الوحيد الذى يلازمه حتى قبره ..

فى بداية الامر ثرنا وجبنا اقسام الشرطة وزرعناها محاضر واتهامات واشتباهات .. وظللنا ندور فى دائرة مفرغة من التحقيقات الطويلة المملة .. ونهاية القول .. لم تستطع الشرطة الامساك باللصوص .. هكذا هم قالوا .. الفاعل دائما مجهول !!

مع الوقت .. اصبحت السرقات امر طبيعى.. كشروق الشمس و بزوغ القمر ..فصارت اخبارها لا يلتفت اليها احد او يهتم بمعرفة التفاصيل..

الاغرب من كل هذا ان حينا كان يخلو تماما من الكلاب !! .. لا اتذكر يوما اننى رايت به كلب .. ولكن .. وفى تلك الليلة .. سمعت لاول مرة كلب ينبح ..نظرت فى فضول من نافذتى .. فإذا به كلب ضال .. ربما يبحث عما يقتات به ليسد جوعه ..ولكنه اخذ ينبح وينبح .. وكان نباحه عاليا فاجتذب بعضا من الكلاب بالاحياء الاخرى ..مما اقلق السارقيين ..فتسارعت اقدامهم تجرى خارج الحى ..

فى اليوم التالى تقدم احدهم ببلاغ لقسم الشرطة ..عن ان احد الكلاب .. قد عقر ابنه وتسبب فى اصابته اصابة خطيرة .. قامت الدنيا ولم تقعد .. لم تترك الشرطة بيتا الا وفتشته بحثا عن الكلب المذكور ..ولكنهم لم يتمكنوا من العثور عليه ؟!..

اصدرت الشرطة امرا بعمل كمين للايقاع بالكلب ..فتستروا بجنح الظلام .. واختبئوا فى كل الاركان .. ولا اعرف لماذا وانا انظرهم ..تذكرت اللصوص ..
اخيرا ظهر الكلب على اعتاب الحى ..ولا اعرف ما الذى استفزه هذه المرة فصار ينبح ثانية ..حاصرته الشرطة ..واغلقوا عليه كل منفذ .. ومن ثم .. امطروه بالنيران ..سقط الكلب قتيلا .. وقيل.. انه كان مسعور!..

انفضت الشرطة من حيث اتت ..وساد الصمت الحزين الحى مرة اخرى .. ومن هناك على ابواب الحى .. سمعت اقدام اللصوص تقترب فى ثقة من جديد ..تعبر فوق جثة الكلب .. تدهسها .. تلطخ دمائه جميع الطرقات .. خرجت برأسى من النافذة .. وصحت بأعلى صوتى .. كلااااااااااااااااااااااااااااااب

منقول

;ghhhhhhhhf


التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الايمان ; 2009-11-15 الساعة 04:22 PM.
MERAMADA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 2
Muhamed
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية Muhamed
 
تاريخ التسجيل: 2006-09-20
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 4,886
التقييم: 1049

Muhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud of





افتراضي

فعلا كلالالالالالالالالالاب



بس الموضوع كنت انته حطه فى الفرفشه


ورغم ذلك كان يصلح فى العام وايضا فى السياسى لما فيه من دللات



مشكور يا محمد على الموضوع واللى هيعرف يقراه كويس هيعرف اللى بنعيشه فى حياتنا
Muhamed غير متصل   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Internal & External Links

الساعة الآن 02:15 PM..

آخر المواضيع

المواضيع الساخنة

أكثر المواضيع مشاهدة