إذا استفدت واعجبك الموقع لا تنسى سوى اعجبنى (Like) وارسل الصفحة لأصدقائك (Send)
المنتدى العام كل ما لا يخص الاقسام الاخرى

::>> كيف تكسب محبه الاخرين ::>>

الاخوه و الاخوات اعضاء منتدى وشبكه تيفا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... واسعد الله جميع اوقاتكم بالخير والبركات. يقول المثل .... (( ارضاء الناس غاية لا تدرك

إضافة رد
قديم   المشاركة رقم: 1
الـبرنـس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الـبرنـس
 
تاريخ التسجيل: 2006-11-10
الدولة: مدينه المنصوره
العمر: 33
المشاركات: 608
التقييم: 20

الـبرنـس is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الـبرنـس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الـبرنـس


Thumbs up ::>> كيف تكسب محبه الاخرين ::>>

الاخوه و الاخوات اعضاء منتدى وشبكه تيفا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... واسعد الله جميع اوقاتكم بالخير والبركات.

يقول المثل .... (( ارضاء الناس غاية لا تدرك )).


ومع ذا وذاك الا اننا نسعى جاهدين لان نكون دوما قي قلوب الناس وفكرهم

ونحاول دوما ان نجد لانفسنا منهم مكانه .

ونبحث في ما من شأنه تحقيق ذلك .

ونحن هنا في منتدى تيفا جزء من هذه المنظومه الانسانيه . نشترك بل نعيش دوما تحت سقف كتابي

واحد اسمه شبكه تيفا . نختلف ونتجادل ونبدئ الاراء ولكن كل ذلك في اطار الاخوه .


ومن هذا المدخل البسيط اضع هذا السؤال امامكم.

كيف تكسب محبة الآخرين؟!!


اتمنى ان تشاركوني في ذلك بإرائكم وافكاركم فانها بدون ادنى شك ستثري ساحة منتدنا بالفائده .


والله يرعاكم .



::>> ;dt j;sf lpfi hghovdk

الـبرنـس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 2
ايناس
شخصية محترمة جدا
 
الصورة الرمزية ايناس
 
تاريخ التسجيل: 2007-02-11
الدولة: الزقازيق _شرقية
العمر: 35
المشاركات: 927
التقييم: 39

ايناس is on a distinguished road



افتراضي

اخي العزيز"خالد الجينتل"
بجد عايزة اشكرك جدا علي طرحك هذا الموضوع وان شاء الله كلنا نستفاد منه
واحب اقول وجهة نظري في هذا السؤال
"كيف تكسب محبة الاخرين"

بصراحة انا اعتقد ان"الصدق" اهم عامل في كسب محبة الاخرين لان الانسان لما يكون صادق مع اللي قدامه بيبث الطمأنينة في نفسه ويخليه يثق فيه ويلجأ اليه لو قابلته اي مشكله او اي موضوع بيشغل باله

واعتقد ايضا ان "الابتسامة" لها تأثير قوي وهائل علي الاخرين فالانسان البشوش دايما الناس تحبه ويتمنوا يشوفوه قدامهم علي طول فالابتسامه تصنع المعجزات فعلا

وهناك عوامل اخري منها

ان الانسان يكون قلبه طيب ويكون انسان بسيط يعامل الناس بلطف ولين ولا يتعمد اهانتهم او جرحهم بأي طريقة
وايضا ان يقدم لهم يد العون ويحاول دائما ان يكون بجانبهم وقت الحاجة اليه

دا من وجهة نظري يخلي الناس كلها تحب بعضها

يارب الناس كلهم يحبوا بعض ويخافوا علي بعض

التعديل الأخير تم بواسطة SpAnKy ; 2007-02-21 الساعة 01:38 AM.
ايناس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 3
الـبرنـس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الـبرنـس
 
تاريخ التسجيل: 2006-11-10
الدولة: مدينه المنصوره
العمر: 33
المشاركات: 608
التقييم: 20

الـبرنـس is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الـبرنـس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الـبرنـس


افتراضي

هلو هلو هلو

ايناس

والله نورت صفحه الموضوع

وشكرا على مرورك الجميل وشكرا على ما كتبه قلمك

ويا رب منتحرم من المرور الجميل والمشاركه الاجمل


دمتى بكل خير اختى

وبطاعه اقرب الى الله

خالد
الـبرنـس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 4
فجر الاسلام
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية فجر الاسلام
 
تاريخ التسجيل: 2006-07-26
الدولة: EGYPT_ALEX
العمر: 30
المشاركات: 3,155
التقييم: 739

فجر الاسلام is a splendid one to beholdفجر الاسلام is a splendid one to beholdفجر الاسلام is a splendid one to beholdفجر الاسلام is a splendid one to beholdفجر الاسلام is a splendid one to beholdفجر الاسلام is a splendid one to beholdفجر الاسلام is a splendid one to behold



افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اشكرك يا خالد على موضوعك الجميل ده
وانا اعتقد ان فى وسائل كتيرة ممكن تكسب بيها محبة الناس انا احب اذكر ان فى حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم الحقيقة انا مش فاكرة نص الحديث بس فاكرة تفسيره ان لو العبد احب ربه بينادى ربنا على الملائكة ويقول هذا عبدى احبنى واحبه فحبوه فتحبه الملائكة ثم تنادى على الناس وتقول ان هذا عبد الله احب الله فاحبه وامرنا اللى احنا نحبه فاحبوه تقوم الناس تحبه
بالاضافة الى اللى قالته ايناس وبالذات الابتسامة دى عليها عامل كبير ان الناس تحبك(تبسمك فى وجه اخيك صدقة)
كمان مساعدة الاخرين دى برضه تخلى الناس تحبك
حاجات كتييييييييير اوى
فجر الاسلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 5
الـبرنـس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الـبرنـس
 
تاريخ التسجيل: 2006-11-10
الدولة: مدينه المنصوره
العمر: 33
المشاركات: 608
التقييم: 20

الـبرنـس is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الـبرنـس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الـبرنـس


افتراضي

السلام عليكم

اهلا اهلا اهلا



فجر اختى


نورتى والله الموضوع بكلامك الجميل


ومرورك الاجمل


فا فعلا كلامك مضبوط اختى


وصدق رسولنا الكريم


ووفقنا الله واياكم الى ما يحبه ويرضاه


دمتى بكل خير اختى فجر


خالد
الـبرنـس غير متصل   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليته كان جديدا..ليته كان بعيدا..ليته كان كاملا قطرات الندى المنتدى الاسلامى 0 2010-11-13 07:58 PM
ليته كان جديدا.. بعيدا .. كاملا .... ؟ jaguar88 المنتدى الاسلامى 3 2008-10-22 10:10 PM

Internal & External Links

الساعة الآن 06:53 AM..

آخر المواضيع

المواضيع الساخنة

أكثر المواضيع مشاهدة