إذا استفدت واعجبك الموقع لا تنسى سوى اعجبنى (Like) وارسل الصفحة لأصدقائك (Send)
أقسام المرأة العربية قسم خاص للمرأة العربية المسلمة ... مأكولات شرقية - العناية بكى وبطفلك - معاملاتك اليومية

معلومات عن أظافر الأكريلليك

إذا كنت لا تستطيعين جعل أظافرك تنمو دون أن تتكسر، وتريدين الحصول على أظافر طويلة فربما يكون استخدام الأظافر الأكريلليك هو الحل، فهذه الطريقة تعتبر مثالية للذين يريدون الحصول

إضافة رد
قديم   المشاركة رقم: 1
بنت النيل
عضو قدير
 
الصورة الرمزية بنت النيل
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-12
المشاركات: 16
التقييم: 408

بنت النيل is just really niceبنت النيل is just really niceبنت النيل is just really niceبنت النيل is just really niceبنت النيل is just really nice



New2 معلومات عن أظافر الأكريلليك


معلومات عن أظافر الأكريلليك 987-cached.jpg

إذا كنت لا تستطيعين جعل أظافرك تنمو دون أن تتكسر، وتريدين الحصول

على أظافر طويلة فربما يكون استخدام الأظافر الأكريلليك هو الحل، فهذه الطريقة تعتبر مثالية للذين يريدون الحصول على أظافر طويلة ولكنهم لا يستطيعون إطالتها أو تشكيلها بمفردهم ليحصلوا على الشكل المثالي للأظافر، ومع ذلك فإن تركب أظافر الأكريلليك لا يعد أمرًا بسيطًا لأن تركيبها بطريقة خاطئة قد يؤدي إلى تلف أظافرك الطبيعية.

ولذلك من المهم أن تعرفي جميع المعلومات عن تركيب الأظافر الأكريلليك قبل الذهاب إلى صالون التجميل .

ما هي الأظافر الأكريلليك

تتكون الأظافر الإكريلليك من مزيج من مسحوق وسائل لمادة كيميائية تسمى مونومر وعندما يتم دمجهما معًا تتشكل عجينة ، فيتم تشكيل تلك العجينة باستخدام فرشاة لتأخذ شكل الأظافر، ويتم تركها في الهواء حتى تجف، وتقول خبيرة التجميل آرابيللا زونيغا أن الأكريلليك لا يحتاج لمصباح أو مصدر للضوء لتركيبه، وهو رائع في تغيير شكل الأظافر، لذلك فإنه مادة مثالية للأشخاص الذين يريدون تغيير شكل أظافرهم والحصول على أظافر طويلة.



كيف يتم تركيب أظافر الأكريلليك

إذا كن تتريد تركيب الأكريلليك في كافة أظافرك، فإن فني الأظافر سوف يلصق الظفر ثم يشكله حتى تحاكي شكل الظفر وحجمه لتحصلي على مظهر طبيعي قدر الإمكان ثم يقوم بطلائه باستخدام طلاء الأظافر، ولذلك يجب أن تبحث عن فني جيد حتى تحصلي على أفضل مظهر لأظافرك.

نوع طلاء الأظافر الذي يمكن استخدامه على الأكريلليك

سواء إذا كنت تفضلين طلاء الأظافر الجل أو تستخدمين أنواع قديمة تقليدية، فالخبر السار هوأن جميع أنواع طلاء الأظافر تصلح للاستخدام فوق الأظافر الأكريلليك.

هل تحتاج أظافر الأكريلليك للعناية

في الواقع إن أظافر الأكريلليك تحتاج للكثير من العناية، فتقول زينغا إن الذين يضعون أظافر الأكريلليك يحتاجون لزيارة صالون التجميل كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع لملء الفراغات أو أماكن الأظافر التي سقطت، ومع ذلك إذا تم إصلاح أظافر الأكريلليك، فإنهم لا يحتاجون إلى إزالتها لمدة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

كيف يتم إزالة أظافر الأكريلليك

لا تختلف طريقة إزالة الأظافر الأكريلليك عن طريقة إزالة أظافر الجل، فيتم إزالتها عن طريق نقع كل ظفر في سائل الأسيتون حتى يصبح الأكريلليك ناعمًا لدرجة تسمح بإزالته بلطف، ومن الأفضل أن يقوم شخص مختص بإزالتها حتى لا تلحق الضرر بالأظافر الطبيعية.

هل يمكن أن يضر الأكريلليك بالأظافر الطبيعية

طالما تتم العناية بأظافر الأكريلليك بشكل صحيح فإنها لن تضر بالأظافر الطبيعية ويتضمن ذلك أيضًا إزالتها بشكل صحيح وملء الفراغات فيها بشكل منتظم، والحفاظ عليها نظيفة وجافة دائمًا، فكل ذلك سوف يمنع دخول البكتريا إليها ويمنع احتمالات إصابة الأظافر الطبيعية بأي التهابات.

تكلفة أظافر الأكريلليك

يمكن أنتختلف تكلفة تركيب أظافر الأكريلليك تبعًا للمكان الذي تعيش فيه وصالون التجميلالذي تذهب إليه، ولكن إذا كنت أن تحصل على أظافر جيدة ذات مظهر طبيعي فتوقع أنتدفع أكثر من 50 دولار.

lug,lhj uk H/htv hgH;vdggd; hgH/htv hgH;vdggd; h/htv hgh;vdgd; h/htv hg[g h/htv; hqhtv hqhtv hgh;vdgd; 'ghx hgh/htv

بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأظافر الأكريلليك, اظافر الاكريليك, اظافر الجل, اظافرك, اضافر, اضافر الاكريليك, طلاء الاظافر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد صيف 2014: قبولات جامعية في أمريكا للبكالوريوس والماجستير في علوم الاستخبارات وادارة الأعمال وادارة المعلومات والعلاج الوظيفي محمد العنزي منتدى العرض 0 2014-04-17 03:35 AM
جديد: قبولات بكالوريوس في أمريكا في أنظمة المعلومات الجغرافية, والأحياء الدقيقة محمد العنزي منتدى العرض 0 2013-07-23 04:15 PM
لماذا قانون الكمبيوتر؟ ملكة الرحمه المنتدى العام 3 2011-02-22 05:29 PM
استراتيجيات التدريس MafiawwY منتدي التربية والتعليم العام 0 2009-07-23 01:59 PM
تعريفات ومصطلحات كل التعريفات الممكنة على الإنترنت لكل المستخدمين MR.S تيفا كمبيوتر 3 2008-07-08 08:26 AM

Internal & External Links

الساعة الآن 08:00 PM..

آخر المواضيع

المواضيع الساخنة

أكثر المواضيع مشاهدة