إذا استفدت واعجبك الموقع لا تنسى سوى اعجبنى (Like) وارسل الصفحة لأصدقائك (Send)
المنتدى العام كل ما لا يخص الاقسام الاخرى

أمرأة باعت زوجها ب 900 دولار !!!!!!!!!!

بعد زواج استمر 72 عاماً .. وبحضور الابناء والاحفاد : امرأة من غزة .. باعت زوجها بتسعمائة دولار ! "ام صلاح" امرأة فلسطينية كانت الاولى والسباقة في

إضافة رد
قديم   المشاركة رقم: 1
!! GoldeN BoY !!
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية !! GoldeN BoY !!
 
تاريخ التسجيل: 2006-12-27
الدولة: مصـــــــ طنطا ــــر
العمر: 30
المشاركات: 436
التقييم: 16

!! GoldeN BoY !! is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !! GoldeN BoY !! إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى !! GoldeN BoY !!


New2 أمرأة باعت زوجها ب 900 دولار !!!!!!!!!!

بعد زواج استمر 72 عاماً .. وبحضور الابناء والاحفاد :

امرأة من غزة .. باعت زوجها بتسعمائة دولار !


"ام صلاح" امرأة فلسطينية كانت الاولى والسباقة في بيع زوجها رغم انها تعيش في مجتمع محافظ إلا انهاأمرأة باعت زوجها ب 900 دولار !!!!!!!!!! selh1.jpg باعت زوجها وبمبلغ بسيط لا يتعدى تسعمائة دولار فقط .... ام صلاح سيدة متواضعة وبسيطة ولم تجن من حياتها الا الألم والمشقة ودفعها اليأس والواقع الذي يحيط بها الى بيع زوجها بعد حياة زوجية استمرت 72 عاماً اسفر عنها ستة اولاد وثلاث بنات وستة احفاد... وبإبتسامة مشرقة وعيون تملؤها الحيرةوالامل وقسمات الحزن تعلو وجهها اخذت تحدث نفسها لقد ارتحت منه ، لقد نلت حريتي اخيراً .. انه ظلمني أهانني ورفض ان يطلقني .. إن كرامتي عنده لا تعني شيء وهو لا يعني عندي شيء لن ارجع اليه ولن اقبل بأن يرجع لي...ولمعرفة كيف تمت عملية البيع ولمن بيع هذا الزوج وكيفية سير حياة ام صلاح قبل وبعد البيع وشعور ابنائه تجاه الوالدين تابعت "فوستا" هذه القضية الغريبة من خلال اللقاء مع تلك السيدة..

بداية صعبة

وحول كيفية بداية حياة ام صلاح مع زوجها قالت : ابلغ من العمر 54 عاماً ورزقني الله بستة اولاد وثلاث بنات أمرأة باعت زوجها ب 900 دولار !!!!!!!!!! selhs3.jpg وقصتي تبدأ وأنا طالبة في الثانوية العامة وابلغ الثامنة عشر وانا في بيت محافظ بسيط وكنت اجمل فتياته . واضافت في حينها تقدم لخطبتي طبيب ، وسعد والدي بذلك ووافق عليه واخذ يحثني على الموافقة وعدم اكمال الثانوية فوافقت على ذلك ووجدت فيه عزاء لما يحيط بي من الم ومن واقع صعب سواء على الصعيد المادي او المعنوي ، فأخذت احدث نفسي بأن السعادة قد جاءت اخيراً ولكن ما حلمت به لم يتحقق اذ انه تقدم لخطبتي احد اقاربي في ذلك الوقت ، والعادة جرت على ان القريب احق ببنت عائلته من الشخص الغريب وعلى رأي المثل القائل ( ابن العم بنزل بنت العم عن ظهر الفرس) ..وهكذا طُلب من الطبيب ان ينسى ما قاله والدي و تمت الموافقة على قريبي رغم رفضي الشديد لذلك واصبحت اندد بتلك العادة السيئة والتي تنص على تفضيل القريب على الغريب بغض النظر عن وضعه الاجتماعي وسلوكه ودرجة تعليمه ، واضافت ام صلاح .. انني لاانكر اذا قلت انه من يوم ان وافق ابي على الزواج من ابن عم والدتي كتبت عليّ التعاسة والشقاء اخذت الدموع تترقرق في عينيها وتابعت : لقد رفضته بشدة ولكن رفضي قوبل حينها بالاستهجان من عائلتي وكلما ازداد رفضي كلما اسرعوا في تحديد موعد الزواج .. وتزوجت وسكنت في غرفة في بيارة كان زوجي يعمل بها "جنايني" وكان يعاملني معاملة حسنة وحمدت الله على كل حال واخذت اصبر نفسي بأن ما حدث لعله خير وبالفعل تناسيت الماضي وعاهدت الله ان لا اخون زوجي حتى في فكري واخذت اعمل معه في البيارة اساعده واشد على ازره واستمر وضعنا على ما هو لمدة سبعة اعوام من المعاناة والالم ونحن نأمل ان يمدنا الله بالصحة والعافية وان يفرج كربنا ليصبح لنا بيت.

البيت الجديد

حول بيتها الحالي قالت ام صلاح لقد بعت ذهبي كله وبثمنه قام زوجي بشراء قطعة ارض في مشروع عامر في حي عباد الرحمن وسعدنا بها وشعرت ان احلامي اخذت تتحقق وطوبة طوبة تم بناء غرفتين اسبست وانتقل زوجي للعمل في مهنة تركيب الدفيئات الزراعية لدى احدى العائلات ودعوت الله له بالتوفيق ولكن بعد فترةأمرأة باعت زوجها ب 900 دولار !!!!!!!!!! sellh2.jpg وجيزة اخذت معاملته تسوء ويهددني بين الفترة والاخرى بالزواج عليّ ، وقالت : لم اصدقه لأنني اعلم ما يملك من المال فكيف سيتزوج ان لم يكن لدينا ما يكفينا.. ورغم ذلك اخذ يردد ذلك الى ان قام بطرد ابنائه من الغرفة الثانية وشراء خزانة مستعملة بقيمة 04 دينار اردني وقال لي انني اليوم ذاهب لإحضار زوجتي الجديدة .. زوجتي التي ستساعدني في الخروج من هذا الجحيم وسوف اسافر معها الى دول الخليج لأعمل واوفر اموالاً كثيرة واعود بها فأبني بيتي واعيش مثل باقي البشر.

المفاجأة الصعبة

وبالفعل في ذلك اليوم جاء هو وزوجته وقد فوجئت ولم اصدق ما رأت عيناي .. انها صديقتي ، تلك السيدة المتواضعة والتي كانت تزورني بإستمرار وكنت اعتقد بأنها بمثابة الاخت لي ولزوجي ولكن كان الله في عوني .. الصدمة كانت اقوى مني . واكدت ام صلاح ان جيراني كانوا على علم وجاءوا يوم الفرح المشؤوم الى منزلنا واخذوا يواسوني ويؤكدون لي انه سيندم على ظلمه لي واخذوا يرددون اغاني واناشيد لي ، متناسين وجود عروسه امامهم ومن بين ما رددوه في ذلك اليوم وبقي في ذاكرتي ( يا ام صلاح ويا اولادها يا حجر صوان في وتادها ، يا مسمار من عند الحداد يقلع عين حسادها). وجاء اخوانه ليواسوني وعمدوا الى اثارة العروس الجديدة اذا انهم اخذوا ابنائه واجلسوهم بجانب والدهم. استمرت حياتنا على ما هي وكنا عائلة واحدة نعيش في بيت واحد ولكن مشاكلنا ازدادت حول الطعام وحول الاولاد وخاصة انها كانت تتعدى على ابنائي وبصورة همجية ، وقالت ان زوجته اصبح لديها 4 اولاد وبنتان. تم الانقسام واصبح كل منا يأكل لوحده وكان يحضر لنا الطعام مناصفة على الرغم من اننا اكثر منهم عدداً .. واخذ يعامل ابناءها معاملة حسنة ، اما ابنائي فمعاملته لهم سيئةجداً .. كثرت المشاكل في حياتنا وازدادت وقد كان الجيران كل يوم يفصلون بين مشاكلنا .. واخيراً قرر زوجي العدل والمناصفة بيننا الامر الذي دفعها الى اغرب ما سمعت اذني .. اذ انها عرضت عليّ ان تشتري زوجي بمبلغ 009 دولار وقد وافقت على الفور جراء معاملته السيئة وبالفعل تمت عملية البيع بحضور الابناء وبعد ان استلمنا المبلغ اخذت في الزغاريد وقد اخذت في الرقص ومن حولي ابنائي حتى ان الجيران جاءوا على صراخنا واصبحوا يهنئونني على ما تم ، فهم اكثر الناس الذين يعرفون مدى معاناتي . بعد ذلك قمت بطلب الطلاق منه الا انه رفض مطلقاً .. لم تتدخل عائلتي في هذا الامر وتركت لي المجال لأفعل ما اريد فقد ظلموني من بداية حياتي ويكفيهم ما جنوه عليّ.. واردفت قائلة بأن عملية البيع مضى عليها الآن سبعة شهور وذلك الرجل لا يحضر الى منزلي مطلقاً اذ انه التزم بشروط البيع وهو عدم حضوره الي وانا سعيدة بذلك.

ثروة هائلة

واختتمت ام صلاح كلامها قائلة : اقسم بالله ان900 دولار ثروة بحد ذاتها اما هو فلا شيء مطلقاً ، انني اعمل اليوم في بيت احد المسؤولين الكبار خادمة من اجل ان اساعد ابنائي الذين يعاملون بقسوة شديدة من قبل والدهم وذلك بسببي ..فأي حياة تلك التي كانت تنتظرني لأستمر معه .

HlvHm fhuj .,[ih f 900 ],ghv !!!!!!!!!!

!! GoldeN BoY !! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 2
نانيس
كبير أوى
 
الصورة الرمزية نانيس
 
تاريخ التسجيل: 2006-12-29
الدولة: almansoura city
العمر: 29
المشاركات: 323
التقييم: 21

نانيس is on a distinguished road



افتراضي

والله فعلا اعانت كتير وفعلا يستحق كدا
بس انت كدا ضربتها فى دماغى يعنى لو زهقت من جوزى اروح ابيعه فى سوق العبيد بقى
طبعا عمرى ما اعمل كدا
مشكور اخى على قصتك المؤثرة
نانيس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 3
كريم يتحدى الملل
عضو مرعب
 
الصورة الرمزية كريم يتحدى الملل
 
تاريخ التسجيل: 2007-02-15
الدولة: مدينه الاسكندريه
المشاركات: 330
التقييم: 17

كريم يتحدى الملل is on a distinguished road



افتراضي

قصه عجيبه فعلا اول مره اشوف زيها بس الغريب ان اي انكان الزوج دا قاسى وغير عادل اول ما بعته تزغرت وترقص للدرجه دى مفيش احساس فعلا انا كل يوم بشوف حاجه جديده فى العرب وكان الله فى العون
كريم يتحدى الملل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 4
محمد إبراهيم
عبقرى زمانى
 
الصورة الرمزية محمد إبراهيم
 
تاريخ التسجيل: 2007-01-10
الدولة: Alexandria - Egypt
المشاركات: 861
التقييم: 40

محمد إبراهيم is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمد إبراهيم إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محمد إبراهيم


افتراضي

على رأيك يا كريم ....إحنا فى مجتمع ماااادي...ولو إدوا واحد فينا 90 دولار هنبيع أبائنا كمااان!!!!!
محمد إبراهيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 5
!! GoldeN BoY !!
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية !! GoldeN BoY !!
 
تاريخ التسجيل: 2006-12-27
الدولة: مصـــــــ طنطا ــــر
العمر: 30
المشاركات: 436
التقييم: 16

!! GoldeN BoY !! is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !! GoldeN BoY !! إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى !! GoldeN BoY !!


افتراضي

عندكم حق يا جماعة والله

ع العموم شكراااااااااااا على المرور
!! GoldeN BoY !! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 6
ايناس
شخصية محترمة جدا
 
الصورة الرمزية ايناس
 
تاريخ التسجيل: 2007-02-11
الدولة: الزقازيق _شرقية
العمر: 35
المشاركات: 927
التقييم: 39

ايناس is on a distinguished road



افتراضي

بجد انا مش مصدقه الموضوع دا

يوصل بيها الامر انها تتنازل عن جوزها ازاي يعني

مهما حصل بينهم بتهايالي مش توصل للدرجه

علي العموم مشكور اخي علي الموضوع
ايناس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 7
SHeetOs
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية SHeetOs
 
تاريخ التسجيل: 2007-01-31
الدولة: مـصــــــ المنصورة ـــــر
المشاركات: 530
التقييم: 20

SHeetOs is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SHeetOs


افتراضي

انا مش مسدا لسه فيه ناس كده اهم شئ الفلوس لو حساب اى حد حتى اقرب الناس ليهم
SHeetOs غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 8
!! GoldeN BoY !!
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية !! GoldeN BoY !!
 
تاريخ التسجيل: 2006-12-27
الدولة: مصـــــــ طنطا ــــر
العمر: 30
المشاركات: 436
التقييم: 16

!! GoldeN BoY !! is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !! GoldeN BoY !! إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى !! GoldeN BoY !!


افتراضي

لا صدق يا شيتوس

شكرااااااااااااا على المرور
!! GoldeN BoY !! غير متصل   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفيس بوك, مؤسس خلق لينجح عيون الحب المنتدى العام 0 2010-04-09 10:39 PM
World's Billionaires 2010 Muhamed الأخبار اليومية 1 2010-03-11 04:27 PM
" الصفات التي يحبها الزوج والصفات التي يكرهها في شريكة حياته" ايناس الامومة والطفولة 6 2007-04-20 09:56 AM
اغنياء العرب الطيب احسن المنتدى العام 4 2007-02-23 10:08 PM
الصفات التى لا يحبها الرجل واتى يحبها الرجل فى زوجته الطيب احسن المنتدى العام 1 2006-08-30 05:33 PM

Internal & External Links

الساعة الآن 01:59 AM..

آخر المواضيع

المواضيع الساخنة

أكثر المواضيع مشاهدة