إذا استفدت واعجبك الموقع لا تنسى سوى اعجبنى (Like) وارسل الصفحة لأصدقائك (Send)
المنتدى العام كل ما لا يخص الاقسام الاخرى

أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ

أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ من موسوعة جينيس : في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل

إضافة رد
قديم   المشاركة رقم: 1
Muhamed
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية Muhamed
 
تاريخ التسجيل: 2006-09-20
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 4,886
التقييم: 1049

Muhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud of





افتراضي أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ

أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ

من موسوعة جينيس :



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء , فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .

و لله في خلقه شؤون , اللهم ثَبِت علينا العقل و الدين يا رب
------------ --------- --------- --------- -

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته !

الله يرحموا يمكن كان بحب الشوكولا كثير , الله يجيرنا

------------ --------- --------- --------- --

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة مِن الضحك المتواصل سقط ميتاً !!

كل شي بزيد عن حدو , بينقلب لضدوا

------------ --------- --------- --------- --

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر ...
وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!

يا سبحان الله , نصيب ...
------------ --------- --------- --------- --

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة ....
وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!

سبحان الله....... اعمار
------------ --------- --------- --------- --

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة .

و صدق المثل القائل : طباخ السّم بيدوقه

Hyvf 6 phghj ,thm td hgjhvdo

Muhamed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 2
L'Siver
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية L'Siver
 
تاريخ التسجيل: 2006-10-10
الدولة: ستاد حلمي زامورا-نادي الزمالك
العمر: 33
المشاركات: 379
التقييم: 10

L'Siver is on a distinguished road



افتراضي

هي فيها حاجات فعلا مش معقوله زي اللي مات بعد عشرين سنه دي أكيد مش صح لن اطلقه لو لسه فيها قوة الانطلاق كانت زمانها عدت الجنب التاني من الشجره حتى عى الاقل بعد سنتين مش عشرين سنه وانت يا ماندوز راجل مفروض دارس ميكانيكا وعارف قوانين المقذوفات يا بشمهندس
L'Siver غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 3
Muhamed
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية Muhamed
 
تاريخ التسجيل: 2006-09-20
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 4,886
التقييم: 1049

Muhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud ofMuhamed has much to be proud of





افتراضي

مهو اسمع بس


دلوقتى لما الطلقه اتضربت فى الاول الشجره استقبلت الرصاصه وثبتت الرصاصه فيها


دلوقتى بقه الراجل جى ينسف الشجره


انته عارف ان لما هيجى ينسفها شظايا الشجره بتنتشر

على حظه بقه الرصاصه طاشت من الانفجار فى اتجاه دماغه


نصيبه كده


هههههههههههههههههههه
Muhamed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 4
الـبرنـس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الـبرنـس
 
تاريخ التسجيل: 2006-11-10
الدولة: مدينه المنصوره
العمر: 33
المشاركات: 608
التقييم: 20

الـبرنـس is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الـبرنـس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الـبرنـس


Messenger3



السلام عليكم


الاخ الفاضل

ماندوز



فعلا ديه غرائب موت عجيبه


بس بعضها بيميل الى الضحك


بس كل شئ بيد الله


وله فى ذلك حكم


دمت بحفظ وامان الله


خالد الجنتل
الـبرنـس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم   المشاركة رقم: 5
FREEDOM
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية FREEDOM
 
تاريخ التسجيل: 2006-10-08
الدولة: مصر_ المنصورة
المشاركات: 863
التقييم: 35

FREEDOM is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FREEDOM إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى FREEDOM


افتراضي

كل شئ مكتوب
FREEDOM غير متصل   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة تلميذ بالانفلونزا المستجدة.. وحجز 4 حالات للاشتباه بالفيوم عيون الحب الأخبار اليومية 0 2010-12-31 08:03 PM
أغرب قصة إنتحار في التاريخ Muhamed المنتدى العام 2 2010-11-03 08:38 PM
اغرب حالات وفاة فجر الاسلام المنتدى العام 3 2008-03-10 11:36 PM
احداث فى اعوام للحبيب ولصحابه الحبيب صلى الله عليه وسلم WebCraker شخصيات اسلامية 2 2007-12-10 01:41 AM
أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟ vip المنتدى العام 6 2007-01-29 05:10 PM

Internal & External Links

الساعة الآن 06:40 PM..

آخر المواضيع

المواضيع الساخنة

أكثر المواضيع مشاهدة